إتصل بنا في أي وقت 0565989795

Mon - Sat : 9am to 7pm

نقل وتركيب مكيفات سبليت من خلال فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

نقل وتركيب مكيفات سبليت من خلال فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

نقل المكيفات السبليت:- تحدثنا بمقالنا السابق عن الكيفية التي يتم بها فك وتركيب المكيفات، خاصةً المكيفات الأكثر شيوعًا وإقبالًا من الناس.. ألا وهي مكيفات السبليت، وهنا نعرض لكم الخطوات الحديثة التي يتم بها فك وتركيب المكيفات، لتتمكن من فهم طريقة تعامل فريقنا مع الأجهزة الحديثة منها والقديمة، وقدرة فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض لدينا على توفير أرقى خدمات نقل وتركيب مكيفات سبليت بالرياض لكم.

أهم الخطوات في فك وتركيب وصيانة المكيفات:

إن التعامل حاليًا مع أجهزة المكيفات يتطلب كثير من الخبرة والدقة كي يتم الحفاظ على الجهاز وتجنب أي من التلفيات التي قد تحدث عن طريق الخطأ، ومعنا في شركة رواد العالم نوفر لكم خدمة نقل وتركيب مكيفات سبليت شمال الرياض وفقًا لأحدث الطرق والتقنيات المطلوبة في السوق، وذلك من قبل فريق لديه باعٍ من الخبرة في صيانة وتركيب المكيفات.

فعلى الرغم من صعوبة نقل مكيف الاسبليت والنقل لأجزائه إلا أن الأمر يكون بسيطًا لدينا في رواد العالم، حيث تمر عملية النقل للمكيف على مراحل مختلفة، أولها أننا نعمل على فك مكيف السبليت بشكل احترافي لامتلاكنا كافة الأدوات التي تساعدنا على ذلك دون طلبها منك.

وأيضاُ لامتلاكنا أفضل خبير و فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض في كل قسم سواء صيانة المكيفات أو النقل أو التركيب او التنظيف للمكيفات وهكذا.

ما يقوم به فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض بالتفصيل:

فتلك أهم خطوة في نقل مكيفات السبليت، والتي تتطلب خبير كي يتمكن من تقليل احتمالية حدوث أي تلف في أجزاء الجهاز سواء الداخلية أو الخارجية، ونوفر لك في تلك المرحلة المهمة فني صيانة للمكيفات السبليت بالرياض قادر على اكتشاف وجود أي عُطل في الجهاز كي يتم إصلاحه على الفور ويتم تركيب وتشغيل المكيف بجودة أعلى.

بينما أهم خطوة عند النقل للمكيفات في المكان الجديد أننا نوفر لك خدمة تمديد أسلاك النحاس للتمتع بالعمر الافتراضي الأطول للجهاز وعمله بكفاءة عالية وإطالة عمره، والجدير بالذكر أن تلك الخطوة تقلل من استهلاك الكهرباء بشكل ملحوظ.

مراحل تركيب مكيف السبليت

بعد إتمام عملية التنظيف للمكيفات السبليت بالكامل وذلك لاستنشاق هواء نقي وصحي، فإننا نعمل على تركيب كافة أجزاء المكيف بعد نقلها بشكل احترافي وسريع، وقبلها يتم اختيار المكان المناسب لوضع المكيف وأن يكون قريبًا من قابس الكهرباء.

فنعمل على تثبيت الوحدة الخارجية أولًا على حامل من المعدن مثبت في الجدار الخارجي “حامل وحدة التكثيف”، ومن ثم يعمل فني المكيف على تركيب وحدة المبخر، ووحدة الصاج بالجدار الداخلي، ويقوم بعمل ثقب في الحائط لكي يتم تمرير الموصلات ما بين الوحدتين الداخلية والخارجية.

اقرأ ايضا: أهم الخدمات التي تقدمها شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض وتركيب مكيفات بجودة عالية

المرحلة الأخيرة التي يقوم بها فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

وبالمرحلة ما قبل الأخيرة يتم العمل على توصيل المواسير واستعمال المسامير والصواميل المتاحة والتي نوفرها لعمّالنا بجودة عالية، وذلك حتى يتم ضمان عدم حدوث أي تسريب في غاز النيتروجين.

من ثم يقوم فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض بتوصيل غاز الفريون بدائرة التكييف وإتمام الصيانة والتركيب لكل الصمامات والمواسير الخاصة بالطرد والسحب، ولا تقلق فلدينا باع من الخبرة في مثل تلك الأمور.. حتى أن الفنيين يتأكدوا من ضمان عدم وجود أي تسريب بالموصلات، فاتصل الآن واحصل على أفضل خدمة صيانة للمكيفات بالرياض.

نقل وتركيب مكيفات سبليت غرب الرياض

إن أردت التعاقد مع شركة نقل وتركيب مكيفات في المملكة تتّبع أحدث الطرق في التعامل مع أجهزتك الحديثة وتخشى من عدم وصولها إلى مكانك.. فمع فريق رواد العالم يمكنك الحصول على الخدمات بأي مكان حتى غرب الرياض.

فلدينا عدد من السائقين ذوي الخبرة في جميع طرق المملكة العربية السعودية، وذلك ما يساعدك في التمتع بخدمات شركة رواد العالم في أي وقت وبشكل سريع دون عرقلة لأي من الخدمات أو عدم التزام بميعاد الخدمة المطلوب.

فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

ما يجعلنا أبرز شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض هو قدرتنا على توفير فنيين صيانة للمكيفات، وقادرين على التعامل بمنتهى الاحترافية مع جهازك، ومن ثم تحظى بالهواء النقي والبارد المناسب مع احتياجك.

فنحن نعلم جيدًا مدى أهمية المكيفات في كل أرجاء المملكة، سواء كان ذلك في فصل الصيف أو الشتاء، ويجدر الذكر أنه بإمكانك التمتع بتلك الخدمات خلال ساعات قليلة.. أي أن فنيبن الصيانة لدينا قادرين على توفير كامل الخدمات بشكل احترافي وسريع، مما يضمن لك الراحة في التعامل معنا.

اقرأ ايضا: أفضل عروض شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض خصم 30

فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض وصيانته لها

ومن جهة أخرى فنحن على دراية تامة بأن المكيفات من أبرز الأجهزة التي تحتاج إلى الصيانة بشكل دوري ومتكرر، خاصةً في حال تم الكشف عن المُكيف من قبل فنيون صيانة غير خبرة، لذا نوفر لك العمّال القادرين على التعامل مع كل أنواع المكيفات السبليت والشباك الصغير منها والكبير.

فنقدم لك كامل أنواع خدمات الصيانة لكل أجزاء المكيف، ويوفر لك فني الصيانة جميع أجزاء الصيانة المطلوبة ـ الأصلية ـ فلن يتطلب الأمر بعد الحصول على خدماتنا الحاجة لتغيير قطع غيار المكيف مرة أخرى سوى بعد انتهاء فترة الضمان.

وللحفاظ على التميز و حرصنا علي التعاون بيننا وبين العميل واستقرار مستوى رضا عملاء رواد العالم، فنحن نقدم لك كل ما تحتاج بخصوص المكيفات سواء خدمات الصيانة أو النقل وتحتاج فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض في الموعد الذي تختاره، فلدينا فنيين متوفرين في أي وقت ونصل لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية دون أدنى مجهود منك.

نقل مكيفات سبليت

كذلك من ضمن خدماتنا المميزة التي نقدمها لعملائنا في شركة رواد العالم هي إمكانية التمتع بخدمة نقل مكيفات سبليت في الرياض، وذلك وفقًا لكافة التقنيات الحديثة والاحترافية.

المميز أننا نوفر لك كل الأدوات التي تتطلبها خدمة النقل للمكيفات، دون الحاجة لأي مجهود منك، فكل ما عليك هو الاتصال بنا على الرقم 0565989795  للاستفسار والتعاقد على خدماتنا لنقل المكيفات التي لا تأخذ من فني الصيانة سوى دقائق قليلة لاكتشاف اعطال المكيف وصيانتها بكل احترافية، ومن ثم يتم تعبئة أجزاء المكيّف في الصناديق ذات الجودة العالية ونقلها للمنزل أو المكان الآخر.

خطوات الفك والتركيب للمكيفات الاسبليت

  • ما يميزنا كأبرز شركة تركيب للمكيفات واحتوائنا على أفضل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض وكافة أرجاء المملكة العربية السعودية أننا نوفر لك العمّال ذوي الخبرة الكبيرة في المجال، فلن تحتاج إلى التفكير مرارًا في التعاقد معنا في حال سألت عن خدماتنا، فالعامل يتعامل مع الجهاز بمرونة وسرعة كافية لجعلك لا تتعامل مع شركة غيرنا بعد ذلك.
  • فيستخدم العامل المعدات والادوات الحديثة المُدرب على استخدامها بشكل جيد، قاطعة الأسلاك الكهربائية، اللاصق الكهربائي، المفكات وغيرها من الأدوات التي تجعل عملية فك المكيف لا تتطلب سوى بضع دقائق، ومن ثم نتيح لك التمتع بخدمة تنظيف المكيف بالكامل من أي أتربة به.. مع العلم أننا نستخدم الأساليب الحديثة في التنظيف دون التأثير على أي أجزاء للمكيف.

صيانة وتصليح جميع المكيفات

في حال تعاقدت معنا على خدمة نقل وتركيب مكيفات السبليت فنحن نوفر لك إمكانية التمتع بخدمة صيانة المكيف قبل نقله، وذلك حيث إن فنيون الصيانة لدينا لا يستكفوا بالنقل والفك والتركيب فقط.

بل يتم الكشف بشكل تام على أجهزة المكيفات والتأكد من صلاحيتها لكي يتم التمتع بالهواء النقي والبارد، دون أن يتم النقل بتلفيات المكيف كما هو، وعلاوةً على ذلك فنوفر لفريقنا كل الأدوات والمعدات التي يتطلبها صيانة المكيفات.

اقرأ ايضا: 8 نصائح مهمة عند صيانة مكيفات اسبليت بالرياض .. نصائح جديدة عند صيانة المكيفات

خبير و فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض:

فلن تحتاج سوى طلب خدماتنا وترك باقي الأمر علينا، والجدير بالذكر أن صيانة المكيف تتم بواسطة خبير لتحديد العُطل والتلف قبل النقل لأجزاء المكيف، ويتم تبديل أي من الأجزاء بأخرى أصلية لها، وكل هذا بمقابل مادي بسيط وقليل عن أي من شركات نقل المكيفات الأخرى.

كذلك لا تنعى همًا.. فنحن أفضل شركة نقل وتركيب للمكيفات السبليت في الرياض نختلف عن غيرنا من الشركات الأخرى، فجميع خدمات الصيانة لا تتم سوى في حال كان المكيف بحاجة لها فعلًا، فلن يتم تغيير أي قطعة من المكيف سوى في حال كانت بحاجة للتغيير لضرورة التقليل من استهلاك الكهرباء أو التمتع بالهواء النقي.. وما دون ذلك لا يتم تغيير أي قطعة في المكيف.

لا تفوتك عروض نقل مكيفات الاسبليت

ما جعلنا أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت أننا نوفر لك كل ما تحتاج إليه من خدمات بأسعار تنافسية بشكل كبير عن أي من شركات صيانة مكيفات سبليت أخرى بالرياض، فلدينا كل ما تحتاج إليه بدايةً من المعدات، الفنيون وحتى طرق النقل والتغليف.

لذا فلن تحتاج إلى بذل أي مجهود.. علاوةً على كل ذلك أننا كأفضل شركة نقل مكيفات سبليت بالرياض نوفر لك العروض المثالية على جميع الخدمات، فيمكنك الاتصال على الرقم  0565989795  الآن وطلب عروض خدمات نقل مكيفات سبليت بالرياض والسؤال عن العرض الشامل والخصومات الموسمية لعملائنا.

كذلك لا بد من التنويه إلى أن الخدمة الأولى التي تحصل عليها من شركتنا لا تتطلب التعاقد، فنحن نضمن أنك بعد رؤية مدى مصداقيتنا وجودة الخدمات والخامات التي نوفرها لك ستتعاقد معنا لا محالة بعد ذلك، فلا تقلق من إلزامك بالتعاقد السنوي أو الشهري من أول تعامل واتصل بنا الآن لاستنشاق أنقى هواء.

أفضل وأسرع طريقة لصيانة المكيفات

إن أسرع وأفضل طريقة صيانة مكيفات بالرياض هي ما يمكنك الحصول عليها عند التعاقد معنا، كأفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض نتيح لك كل متطلبات نقل وفك وتركيب المكيف للمكان الجديد سواء كان منزلًا أو شركة أو موسسة.

فيأتي لك فريقنا بالكامل حتى باب المنزل، ويتم الفحص مباشرةً للمُكيف وذلك لاكتشاف وجود أي عطل بشكل سريع والتمكن من إصلاحه قبل نقل المكيف للمكان الجديد، للتمتع بالهواء النقي فور التركيب دون مواجهة مشكلة أكبر إثر التنقل.

ومن ثم يتمكن فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض لدينا من تغليف كل قطعة بشكل مناسب في الصندوق، ليقوم بتركيبها فور الوصول بشكل سريع لا يتطلب دقائق ولا يصدر كثير من الإزعاج، ففنيون الصيانة لدينا لهم خبرة على مدار ثمانية سنوات وحققوا نجاحات متتالية وكسبوا ثقة قاعدة كبيرة من العملاء في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

تركيب مكيفات سبليت شرق الرياض

بما أن مدينة الرياض مدينة كبيرة فهناك في كل منطقة بها مجموعة شركات يخدمون فيها، فستجد مجموعة شركات نقل عفش وتركيب مكيفات معروفة في شرق الرياض ومجموعة شركات أخرى في شمال الرياض ، وهكذا، وفي الحقيقة شركتنا رواد العالم من الشركات المعروفة في جميع مناطق الرياض، حيث نخدم جميع المواطنين بالرياض من ناحية خدماتنا في نقل العفش والأثاث ، وفي نقل المكيفات وصيانة المكيفات وتركيبها وخدمات النظافة ، الى جانب خدماتنا في عزل الأسطح

اقرأ ايضا: فك وتركيب مكيفات سبليت

مزايا طلب خدمات المكيفات من شركة رواد العالم لتركيب المكيفات

ما تدعمه شركتنا كأفضل شركة صيانة وتركيب مكيفات سبليت بالرياض جعلها تقدر على كسب قاعدة عملاء كبيرة في المملكة، وعامل جذب لعدد أكبر.. حيث إن كل ما نعمل عليه هو توفير افضل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض ، وما تتطلبه الخدمة كي تصبح كاملة متكاملة.

فلا نسعى سوى لراحة العميل وتقديم أعلى جودة في جميع أنحاء المملكة، لذا يمكنك التمتع بعدة مزايا لم ولن تحظى بها في أي شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض، حيث إننا:

ما توفره لك شركة رواد العالم :

تركيب ونقل مكيفات بالرياض | افضل فني تركيب

  • نوفر لك في شركة صيانة مكيفات بالرياض فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض وفني صيانة لديه خبرة طويلة في المجال، فيقوى على جعله يعمل مرة أخرى بأعلى كفاءة وتتمتع بالهواء النقي.
  • نقدم لك خدمة النقل والتركيب للمكيفات السبليت دون إصدار أي إزعاج أو إحداث فوضى في المكان، فجميع العمال والفنيون يؤدون عملهم بشكل احترافي ودقيق.
  • يأتي جميع العمال وفنيون الصيانة بكافة الأدوات المطلوبة للخدمة، أي لا نكلف العميل أي رسوم إضافية غير رسوم التعاقد على خدمتنا.
  • في حال حدوث أي مشكلات بعد الحصول على خدمة النقل والتركيب والصيانة منّا، فإننا نوفر لك خدمة الضمان على جميع خدماتنا وإمكانية التعويض في حال لزم الأمر.
  • بإمكاننا التعامل مع أي شكل من أشكال الأعطال في المكيف، بدايةً من تساقط المياه بالغرف، ضعف التبريد، صدور صوت من المكيف، انسداد المرشحات وتراكم الجليد على الجهاز أو الخطأ في الإعدادات.
  • نقدم خدمات تركيب مكيفات اسبليت في الرياض وجميع مناطق المملكة العربية السعودية، ويأتي لك فريقنا في الوقت المناسب والميعاد الذي تحدده دون أي تأخير.
  • نتيح خدمات صيانة المكيفات ونقل مكيفات السبليت وأي نوع من المكيفات آخر بمختلف الموديلات، ففنيون الصيانة لديهم باعٍ طويل في كافة الأجهزة.

صيانة مكيف السبليت تقلل استهلاك الكهرباء

على الرغم من أن جميع العملاء لا يفكرون في صيانة مكيف السبليت سوى في حال قلّت كفاءته أو أصدر صوتًا وغيرها من المشكلات التي تتضح، إلا أنهم حينما يتعاملوا مع أفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض يتمكنوا من رؤية التغيير الملحوظ في كفاءة عمل المكيف ويقومون بالمتابعة الدورية معنا لصيانة وتنظيف المكيفات.

فإن صيانة المكيفات بشكل أولي تعمل على التقليل من الاستهلاك للكهرباء، والزيادة في العمر الافتراضي للأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف، بجانب الحصول على الهواء النقي والبارد بشكل غير مسبوق، مما يجعل من الصيانة الدورية للجهاز أمر مطلوب ولا يتم التواني عنه.

أخطاء قد يقع فيها البعض عند فك وتركيب مكيفات المنزل أو المنشأة

نظرًا لتواجدنا بشكل كبير في السوق ومعرفتنا بحاجة عملائنا ومتطلباتهم في الخدمات، فنحن على دراية بكافة الأخطاء التي قد تتعرض لها من أي شركة صيانة للمكيفات السبليت بالرياض أخرى، وننوّه على ضرورة تجنبها وذلك للحفاظ على الأجهزة من تلفيات صيانة المكيفات بطرق عشوائية.

ففي حال لاحظت أي من الأمور التي نعرضها لك هنا فلا بد من التفكير في الحصول على فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض خبير كما لدينا، فنحن نمنع رش أي محلول بالقرب من الدوائر الكهربائية لتجنب حدوث تلامس كهربائي، ولا يتم فك أي من الأجزاء الداخلية للمكيف سوى من قبل خبير.

كذلك نحرص كل الحرص على الفصل لمزود الطاقة الأساسي للمكيف قبل البدء في تنظيف أي جزء منه، ولا يستخدم فنيون الصيانة وفني تركيب مكيفات سبليت بالرياض لدينا سوى الأدوات والخامات الخاصة بنوع الجهاز لديك.. بل ولدينا فرق عمّال وفنيون مختلفون حسب نوع جهاز المكيف لديك لتحصل على أرقى خدمات الصيانة للمكيفات.

أطلب فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض من شركتنا

إن كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات بالرياض وفني تركيب مكيفات سبليت بالرياض خبرة وقادر على التعامل مع نوع الجهاز الموجود لديك فاتصل الآن على رقم 0565989795 واسأل عن خدمة صيانة ونقل مكيفات السبليت لدينا، وتمتع باحترافية عالية وخامات أصلية وفنيون صيانة على أعلى مستوى من التدريب والخبرة.

كذلك يمكنك بكل سهولة التواصل معنا من خلال رقم الواتس اب للاستفسار عن أي أمر بخصوص خدماتنا وذلك عبر الرقم 0565989795 مباشرةً، وكأفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض فإننا نوفر لك إمكانية التواصل معنا لتقييم خدماتنا عند الحصول عليها.

فني تركيب مكيفات فلبيني:

كما تحدثنا في مقالة سابقة بأن هناك من المواطنين السعوديون ما يفضلون الفنيين الفلبينيين في عملهم ، وبصراحة واضحة أنهم كفئ في عملهم سواء في خدمة نقل العفش أو تركيب المكيفات ونقلهاوصيانتها، ولكن لا ننسى أيضاً ور المواطن المصري الذي يعتمد على عنصري الخبرة والأمانية والضمير في العمل، فمن خلال عملاؤنا استطعنا أن نبني سُمعة قوية في هذا المجال وثقة بالنسبة للمواطنين السعوديين.

نقل مكيفات بالرياض

فذلك يهمنا بشكل كبير.. فعلى الفور يتم العمل على توفير كامل متطلبات العميل، أو التعويض في حال قابلته مشكلة ما مع فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض أو في أي من الخدمات المقدمة من فنيون صيانة المكيفات والنقل والتركيب للمكيفات لدينا.. فراحتك وجودة خدماتنا هي همّنا الأول والأخير.

فنحن نقوم بعملية النقل بالكامل وبأدق التفاصيل الممكنة.

في النهاية:

تمتع بالأمان والراحة عند التعاقد مع أفضل شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض، حيث نوفر لك كل أساسيات الخدمة والمزايا الإضافية غير المسبوقة لدى أي من شركات صيانة المكيفات في المملكة العربية السعودية، فاتصل الآن واسأل عن خدماتنا واحصل على أفضل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض.

× كيف يمكننا مساعدتك؟