إتصل بنا في أي وقت 0565989795

Mon - Sat : 9am to 7pm


فك وتركيب مكيفات سبليت

فك وتركيب مكيفات سبليت

فك وتركيب مكيفات سبليت أمر سوف تحتاج له عند القيام بالحصول على مكيف سبليت أو عند القيام بنقل المكيف من مكان لمكان أخر، فمكيفات الاسبلبت دون غيرها تحتاج لفني متخصص يستطيع التعامل معها من أجل نقلها وتركيبها بشكل صحيح، ولذلك خيارك الأفضل هنا طلب خدمات شركة رواد العالم، فهذا هو المكان الوحيد الذي سيمنحك أفضل خدمة تركيب المكيفات الاسبلبت.

هل يمكن تركيب مكيفات سبليت بمجهود شخصي؟

يعتبر تركيب مكيفات سبليت بمجهود شخصي سوء تفكير منك، فأنت غير مؤهل للتعامل مع تركيب المكيفات، وننصحك كذلك بعدم التعامل مع الأشخاص يدعون الاحترافية في تركيب مكيفات السبليت، حتى لو قدموا لك سعر يناسبك، أو أقل نسبيًا من سعر شركة متخصصة لها خبرات في مجال تركيب المكيفات.

الهواه سيتسببون في مشاكل لاحقًا ستصيب المكيف، فنحن ننصحك بالتعامل مع شركة رواد العالم، فهنا سوف تتعامل مع الخبرة والمعرفة، ويمكنك سؤال العملاء السابقين وستتعرف على سمعتنا من حديثهم عنا، فنحن بنينا اسم ونترك السوق يتحدث عنه.

أفضل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

نحن شركة رواد العالم نمتلك أفضل فنيين لتركيب وفك المكيفات، فتواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان نكون أمام مكيفك في أسرع وقت، فيمكننا القيام بهذه المهام:-

  • فني المكيفات يجيد التعامل مع تركيب المكيفات الجديدة أو المنقولة.
  • يقوم فني فك وتركيب مكيفات بفحص كل الوصلات الكهربائية من أجل اختبارها قبل تركيب المكيفات.
  • يقوم الفني بفحص الوصلات لو كان المكيف قديم، ويبدلها بوصلات جديدة في حال انتهاء صلاحيتها.
  • يتم تثبيت المكيف الاسبلبت باستخدام الأدوات والمعدات اللازمة.
  • يتأكد الفني بشكل تام من ثبات المكيف في مكانه وأنه احتمال سقوطه 0%.
  • بعد الانتهاء من تركيب المكيف، يقوم الفني بتشغيل المكيف للتأكد من جودة التبريد، ومن أنه يعمل بالشكل المنتظر منه

تركيب مكيف سبليت بدون تنقيط مياه

كثير من شركات تركيب المكيفات تقدم الخدمة ممتازة ولكن بعد فترة يحدث نزول مياه من التكييف في المنزل وليس خارج المنزل، وهذا بالطبع يكون هناك خطأ في التركيب لذلك، لاب من اختيار الشركة بعناية فائقة ومتابقة ما قاموا به الفنيون بعد تركيب المكيف.

أخطاء تركيب مكيفات سبليت بالرياض

عدم الانتباه لأنبوب التصريف

كما ذكرنا سابقاً في مقالات متعددة، فأثناء تركيب الوحدة الداخلية يجب الانتباه لأنبوب التصريف، بحيث لا يكون في أحد أجزاءه مرتفعاً أعلى من الوحدة الداخلية، لئلا يتسبب ذلك في تنقيط المياه في داخل الغرف! كذلك، تأكد من عدم وجود أية انحناءات في أنبوب التصريف.

عدم توصيل الكهرباء على قاطع كهربائي منفصل

عادةً ما تحتاج المكيفات المنزلية من نوع السبليت إلى طاقة كهربائية مرتفعة مقارنة بباقي الأجهزة المنزلية، لهذا، يُنصَح بأن تقوم بتوصيل المكيف السبليت على قاطع كهربائي منفصل لوحده، مع التأكد من قدرة القاطع (أمبير) تكون مناسبة لحجم (قدرة) المكيف، وذلك لتفادي مشاكل نزول القاطع الكهربائي عند ازدياد الأحمال وتشغيل الأجهزة المنزلية. اجعل هذه النقطة مهمة وضروري وجودها عند تعاقدك مع شركة التركيب الخاصة.

اختيار نوعية مكيفات سبليت رخيصة أو سيئة

في الغالب.. عندما ترى نوعيات رخيصة جداً فهي ستكون سيئة، أو قد تكون عمرها قصير، تأكد من اختبار أفضل مكيف سبليت بحسب الشركة المصنعة وبحسب خبرة الناس بالاستعمال. اسأل الناس على وسائل التواصل الاجتماعي عن أفضل المكيفات والمشاكل التي تعرضوا لها. تأكد من حصولك على كفالة ورقية عند شرائك للمكيف.

تركيب مكيفات سبليت

كم ياخذ وقت تركيب مكيف سبليت؟

هذا يعتمد على نوعية المكيف الذي وقع عليه اختيارك، وعلى مدى احترافية الفني الذي سيتولى مهام تركيب المكيف، ولكن بشكل عام تركيب المكيف الاسبلبت يستغرق حوالي ثماني ساعات، وهذا لو كان المكيف قديم وتم نقله وفكه وتركيبه، أما المكيف الجديد فقد يستغرق وقت أقل من هذا.

عدد أمتار النحاس اللازمة لتركيب مكيفات سبليت

  • مكيفات الاسبليت تحتاج للكثير من أمتار النحاس حتى يتم تركيبها بالشكل المناسب، وعامة هذا الأمر يعتمد كذلك على نوعية المكيف ومدى اتساع
  • الذي سوف يغطيه بالتبريد، ولتترك تلك المهمة لفني فك و تركيب المكيفات الذي سوف ترسله لك شركة رواد العالم.
  • وإن كان لابد أن نشير إلى أن المكيف يأتي معه حوالي مترين من النحاس، ولكن لو المكان لديك يحتاج إلى المزيد من النحاس فهذا لا يعتبر نوع من الخداع من توكيل المكيف، فأنت ملزم أن تدفع قيمة الحديد الزائد، لأن هذا سيرتبط برغبتك في وضع المكيف في المكان الذي تريده.

أين يمكن وضع المكيف الاسبليت؟

بالطبع أنت الاكثر معرفة بالمكان الذي تريد وضع المكيف به، ولكن ننصحك بالتشاور مع الفني، فقد تختار مكان غير مناسب، فمثلًا بعض الناس يضعون المكيف فوق التلفاز وهو لا يعرفون أنهم بذلك قد يتسببون بتوقف التلفاز عن العمل، وحدوث مشكلة في كهرباء المكان.

أهم الأمور عند اختيار مكان لتركيب مكيف سبليت اختيار مكان واسع، فهذه النوع من المكيفات لا تعمل بالكفاءة المرغوبة إلا في مكان واسع تقريبًا خالي من العفش، فأي قطع أثاث كبيرة قد تعيق عمل مكيف سبليت أو تقلل من جودة التبريد المنتظرة منه.

ما هو عدد الساعات المناسبة لتشغيل مكيف سبليت؟

  • لا يمكن أن نقول أن هناك حد أدنى أو حد أقصى لعدد ساعات تشغيل المكيف، وإن كان هناك توصيات دائمة من الشركات للمستخدمين بإراحة المكيف وايقافه، وذلك من أجل الحفاظ على الموتور، كما أن ترشيد استهلاك المكيف يساعد على خفض قيمة فاتورة الكهرباء.
  • وبالطبع هناك نصائح ضرورية لابد من وضعها في الحسبان للحفاظ على المكيف وعلى رأسها صيانة مكيفات سبليت وتنظيفه باستمرار، وعند تشغيل المكيف يجب اختيار درجة الحرارة المتوسطة.

كيفية التواصل مع شركة تركيب مكيفات سبليت

وبذلك نكون قد وصلنا معكم لنهاية حديثنا عن كيفية فك و تركيب مكيفات سبليت وكل الأمور المحيطة بتلك الخدمة، وبالطبع يمكنك الحصول على تلك الخدمات وخدمات أخرى مختلفة تخص المكيفات من خلال التواصل مع شركة رواد العالم.

تركيب جميع أنواع المكيفات داخل السعودية

لدينا في شركة رواد العالم كشركة فك وتركيب مكيفات ،  القدرة على التعامل مع كافة أنواع أجهزة المكيفات، فنقدم لك جميع الخدمات التي قد تبحث عنها بخصوص المكيفات، سواء كانت نقل، فك أو تركيب وتنظيف المكيف السبلت، ولدينا احترافية عالية في تنفيذ ما تطلبه واحتياجاتك بشكل مثاليّ.

فكل عامل لدينا له باع من الخبرة في سوق العمل بتركيب أجهزة المكيفات في أراضي السعودية، ونوفر لك كل من يتمكن من التعامل مع أي أجهزة سواء كانت كبيرة، صغيرة، الاسبلت التي انتشرت بشكل كبير في الشقق السكنية لتناسبها له أو الشباك والمركزي، لكي تحظى بالهواء النقي والبارد طوال الوقت علمًا منا بأهمية المكيف الحالية.

تنظيف مكيف سبلت بعد نقله

إن شركتنا رواد العالم جاهزة لتركيب أي نوع مكيف ونقله وتلقي طلبك في أي ساعة على مدار اليوم، فنملك خدمة عملاء سريعة الرد في كل وقت، بجانب أن لدينا من الخدمات ما هو فريد عن غيرنا.

فلا يتوقف الأمر على نقل مكيف السبلت فقط، بل إننا نعلم جيدًا أنه قد يتسبب عدم التنظيف للمكيف بعد النقل في حدوث مشكلة في عمله بكفاءة، بجانب أنها قد تتطلب الإصلاحات غالية الثمن فيما بعد، لذا نوفر لك تلك الخدمة في حال الطلب.

مع العلم أن نقل مكيف سبليت يكون من أصعب المهام.

تركيب مكيفات سبليت

أفضل شركة تركيب مكيفات مع التنظيف

يجب العلم هنا أن خدمة التنظيف تكون لكل خدمة نقل المكيف السبلت أو الشباك، فكل منهما لدينا لهم مختصين وفنيين قادرين على الفك والتركيب لكل المعدات الخاصة بالجهاز باحترافية عالية، وذلك ما يمنحك التمتع بأعلى كفاءة لجهازك عن المعتاد.

هل نقل مكيف سبليت تختلف عن نقل مكيف شباك؟

في الواقع إن عملية النقل لكل من مكيف الاسبلت والشباك تختلف عن بعضها، ولذلك فلدينا فريق كامل مدرب على أعلى مستوى وعمال صيانة وتركيب وفك محترفين، لكي يتمكنوا من التعامل مع كل جهاز على حدة.

فأي شركة تركيب مكيفات في حالة فك وتركيب مكيف الشباك تقوم باستخدام قطاعة الأسلاك الكهربائية من أجل الفك، والتي يستخدمها عامل مدرب بشكل مُتقن عليها، ويتم تغطية شباك المكيف قبل النقل.

بجانب وجود اللاصق الكهربائي الذي يعمل على التركيب لكل أجزاء المكيف مرة أخرى، والأمر لا يتطلب سوى دقائق فقط في الحالتين سواء كان مكيف سبليت أو شباك.

بجانب أننا كأفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض ،  نختار لك المكان المناسب لوضع التكييف، وذلك حتى تحظى بأعلى كفاءة عمل له، والتمتع بالهواء البارد، وفي حال كان المكيف شباك فيتم سد أي فتحات جانبية لكي تتمتع بالهواء النقي والبارد في الداخل، علاوةً على ذلك نوفر لك قابس قريب من النافذة لتوصيل الكهرباء للجهاز.

طريقة نقل مكيف سبلت من مكان الى اخر

إن عملية نقل مكيف الشباك ليست بالأمر السهل وتحتاج إلى مختصين لإتمامه، لذا توفر لك رواد العالم – كأفضل شركة تركيب مكيفات سبليت – ما تتطلبه من النقل لأجهزة المكيف لأي غرفة أخرى لتستمع بأعلى كفاءة للجهاز، فلدينا كل الأدوات والأساليب التي تساعدنا في إتمام الخدمة بشكل سريع واحترافي.

فكل ما يتطلبه الأمر لنقل تكييف الاسبلت لدينا دقائق فقط، ونملك كل الأدوات كاللاصق الكهربائي المخصص لتركيب المكيف بعد الفحص والصيانة في المكان المطلوب، بجانب اتباع الخطوات التالية بترتيب ودقة:

  1. نعمل على فك الاسبليت بشكل مناسب مع إيجاد الفتحة المناسبة له لوضعه في الغرفة الثانية.
  2. يتم ذلك بعد فصل كل من الأجزاء الخارجية للمكيف عن الداخلية.
  3. نعمل على تركيب المكيف بشكل دقيق في المكان الآخر.

نصيحة من أفضل شركة تركيب مكيفات في السعودية

يجدر الذكر أن المختصون يعملون أثناء التركيب للمكيف على ترك المسافة المطلوب ما بين السقف والمكيف، والتي لا يجب أن تقل عن 15 سم، وذلك علمًا من الشركة أنه لا بد من تركها حتى يقدر المكيف على إتمام دورة الهواء بشكل جيد وسليم، مما يجعل من الأداء ثابت وأفضل.

حبس غاز السبلت عند النقل

واحدة من ضمن خطوات أي شركة تركيب مكيفات أثناء نقل مكيف الاسبلت هي قياس غاز الفريون الموجود في المكيف، فإن لدينا إمكانية شحن لغاز الفريون مرة أخرى بأجود الأنواع سواء كان 410 أو 22 العادي، وهي من الخطوات الهامة التي تتحدد حسب نوع المكيف وبعد الفحص الشامل من قبل المختصين، وإليك فيما يلي كيفية حبس الغاز في مكيف سبليت أثناء نقله:

  1. يتم تشغيل المكيف على الهواء البارد 15 دقيقة.
  2. نفتح الصواميل للمحابس.
  3. نغلق الصمام الأصغر بمفتاح سداسي.
  4. بعد دقيقة نغلق الصمام الكبير.
  5. يتم غلق المكيف بشكل مباشر بعدها.
  6. بعدها يتم اتخاذ باقي الإجراءات بفتح الصمام مرة أخرى وقراءة نسبة غاز الفريون وفي حال كانت منخفضة فيتم إعادة شحن الغاز.

سعر نقل مكيف سبليت

إن جميع تعاملاتنا مع العملاء واحدة، ودائمًا ما تحاول شركتنا أن توفر كل ما يتطلبه السوق الحالي من ميزات وخدمات، لذا فإن كامل خدماتنا سواء نقل المكيف الاسبليت أو العادي تعتمد على الحجم الخاص به ونوع غاز الفريون، بجانب إمكانية التمتع بالخصومات والعروض في حال طلب أكثر من خدمة من رواد العالم.

خدمة تمديد نحاس المكيفات

واحدة من أبرز خدماتنا في تركيب ونقل المكيف السبلت هي إمكانية تمديد أسلاك النحاس، والتي يواجه أغلب العملاء مشكلة كبيرة بها، حيث إنه يكون من الضروري أن تكون المسافة الفاصلة ما بين الوحدة الخارجية والداخلية مناسبة.

لذا نعمل على تقصير سلك النحاس في حال كان طويلًا، والعكس إن كان قصيرًا نقوم بتطويله، بينما يمكنك طلب خدمة الحصول على سلك نحاس جديد من شركة رواد العالم، فيتوفر لدينا أجود الأنواع منها الأمريكي والهندي، مما يجعل أمامك اختيارات مختلفة، وذلك ما يمنحك المزايا التالية:

  • يعمل تمديد النحاس على الحد من استهلاك الكهرباء العالي.
  • يساعد في خروج الهواء النقي من المكيف.
  • يعمل على تبريد الهواء الخاص بالجهاز بشكل أجود.
  • يساعد في الرفع لكفاءة المكيف أيًا كان نوعه.

خدمات تمديد النحاس 300x197 1

متى يتم تشغيل المكيف بعد النقل

من الأمور الواجب الانتباه لها من أي شركة تركيب مكيفات – بعد العلم بطريقة نقل المكيف السبلت – هي أنه يجب ترك المكيف مدة معينة بعد النقل حتى يتم تشغيله، وفي الغالب ما يتم تركه حوالي 24 ساعة فقط من وقت النقل، ويجب اتباع إرشادات فنيين النقل للمكيف حتى تتمتع بأعلى جودة وكفاءة في عمله.

مزايا نقل مكيف السبلت مع رواد العالم

إن التعامل مع شركتنا كأفضل شركة تركيب مكيفات يوفر لك الكثير من المزايا التي يمكنك التمتع بها دونًا عن غيرنا، حيث إن لنا خبرة طويلة في مجال إصلاح المكيفات ونقلها، بجانب إمكانية التمتع كعميل بالمزايا التالية:

  • الحصول على ضمان لكل خدمة تحصل عليها من رواد العالم، بجانب الضمان على أي قطع غيار.
  • نعمل على مدار اليوم والأسبوع، أي يمكنك طلب خدمتك في أي وقت تحتاجها به.
  • نقدم لك الخدمات بأعلى جودة وخامات موجودة في السوق وبأسعار تنافسية.
  • لدينا إمكانية التعاقد على خدمات شركتنا بأسعار جيدة حسب طلب العميل اختياريًا وليس إجباريًا.
  • يعمل معنا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ومتخصص في تركيب، نقل وفك الجهاز لكي تحظى بالهواء النقي.
  • لدى الشركة فروع في مناطق مختلفة بكل من جدة والرياض وهو ما يمنحك التعاقد السهل دون عناء وتضييع الوقت.

تواصل مع أفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض

فاتصل الآن واحصل على خدمتك من رواد العالم وتساءل عن الخصومات، وأسعار خدمات نقل مكيف سبلت عبر الرقم 0565989795أو ادخل إلى موقعنا الرسمي وتواصل معنا.

مزايا رواد العالم كأفضل شركة تركيب مكيفات

إن شركتنا توفر لك أفضل وأجود خامات خدمة تركيب ونقل أي نوع مكيف، بجانب أن لدينا أفضل الأسعار التنافسية والمزايا الفريدة التي لا توجد في غيرنا، فاتصل الآن بخدمة العملاء واحصل على ما تريد من صيانة للمُكيف لضمان عمر افتراضي أطول.

متى أحتاج لتركيب مكيف سبليت 12 وحده؟

المكيفات أنواع، والنوع الذي يناسبك يتوقف على مساحة المكان لديك، فمثلًا لو كان لديك صالة استقبال طولها 10 متر وعرضها 4 متر وارتفاع السقف 3 متر، فسوف تحتاج مكيف سبليت 12000، ويمكنك التواصل مع خدمة عملائنا نحن شركة رواد العالم لننصحك بالمكيف الذي يتناسب مع مساحة المكان لديك، ولتحصل على الخدمات المتنوعة التي نقدمها.

مكيف كراون سبليت 12 وحدة

هذا النوع من المكيفات منتشر في الأسواق السعودية بشكل كبير وهو تركيب مكيفات سبليت 12 وحده ، وذلك لأنه يتمتع بعدد من المواصفات الرائعة ومنها:-

المكيف بارد فقط.

  • القدرة الفعلية له : 12300 وحدة
  • له تصميم عصري يتميز بالأناقة.
  • مزود بخاصية التربو لسرعة التبريد.
  • يحتوي على شاشة عرض رقمية.
  • مكيف لا يصدر ضجيج، فهو هادئ.
  • يوزع الهواء في الزوايا الأربعة.
  • يحتوي على فلتر بتقنية عالية الكثافة، ولذلك يصدر هواء نقي ومعقم.
  • مزود بتكنولوجيا التبريد الذكي.
  • يحتوي على الحساسات.
  • مزود بميزة تنظيف الفلتر تلقائيًا.
  • صيني الصنع.
  • قدرة مكيف سبليت 12 وحده: 12000 وحدة.

مكيف سبليت شيجو ١٢ وحدة

  • تركيب مكيفات سبليت 12 وحده مثالي ماركة شيجو وهو حار وبارد، وبالتالي سوف يفيد المستخدمين في جميع فصول السنة، وهو مكيف يمكنه التعامل مع الرطوبة العالية، ومصمم للعمل لساعات طويلة، وهو مناسب للمنازل والفلل والقصور، وأي مكان تريد تكييفه.
  • بعد حصولك على هذا المكيف ستحتاج لخدمات التركيب، ونحن شركة رواد العالم نقدم لك تلك الخدمات، مع خدمات نقل وتركيب المكيفات، ويمكننا كذلك الاعتناء بمكيف من حيث الصيانة والتنظيف والتعقيم، وبالطبع نرشح لك هذا المكيف الذي يتميز بالكفاءة والقدرة على التبريد.

مكيف ميديا سبليت ١٢ ألف وحده

اذا كنت تريد تركيب مكيفات سبليت 12 وحده ننصحك بذلك المكيف متعدد المواصفات، قوي الإمكانيات، فهو يتميز بالتالي:-

  • مكيف جداري يحتاج للتثبيت على الجدار، وتلك مهمة عمال شركة رواد العالم، فلا تجرب تثبيته بنفسك فقد تعرضه للتلف.
  • المكيف بارد فقط.
  • مستوى كفاءة الطاقة الخاصة به ممتازة.
  • مزود بإمكانية التحكم في تبريد الهواء.
  • يمكنك تعديل سرعة المروحة الخاصة به.
  • موفر للطاقة ولذلك نجد اقبال واسع من المستخدمين على شرائه.
  • يحتوي على كومبرسر دوار.
  • نوع الفلتر عادي.
  • يمكنه تغطيه مساحة ١٦ كم.

تركيب مكيفات سبليت

نيكاي مكيف سبليت 12 وحده

تركيب مكيفات سبليت 12 وحده من المكيفات التي أثبتت الجدارة، فمواصفات ذلك المكيف وضعته ضمن أهم المكيفات التي يبحث عن مواطني الخليج العربي، ومن ضمن مواصفاته هذه:-

  • المكيف حار وبارد.
  • قدرة المكيف: 12000 وحدة.
  • مزود بخاصية التنظيف التلقائي.
  • يحتوي على ريش ذهبية ضد التآكل والصدأ.
  • مزود بخاصية المؤقت (Timer).
  • له قدرة فائقة على التبريد في أصعب الظروف.
  • يحتوي على شاشة عرض رقمية.
  • مزود بفلتر صحي لتنقية الهواء.
  • الفلتر يزيل الروائح الكريهة.
  • يصدر أقل مستوى من الضجيج.
  • يحتوي على محرك مروحة له سرعات متعددة.
  • يوزع الهواء بشكل مثال في جميع الاتجاهات.
  • معه ضمان يصل الي 10 سنوات.-

مكيف سبليت 12 وحدة اكسترا

وهذا المكيف يحتوي على مميزات كثيرة أكثر من مكيف سبليت 12 وحدة فقط ، وبالتالي يكون سعره وتكلفة صيانته أعلى من مكيف سبليت العادي

كيف أعرف هل مكيف سبليت 12 وحده بارد أم بارد وساخن؟

  • هناك نوعية من المكيفات ، تركيب مكيفات سبليت 12 وحده بارد فقط ويكون مناسب لفصل الصيف، وهناك مكيف ساخن وبارد مناسب لجميع فصول السنة، ونحن شركة رواد العالم نرشح لك المكيف المزدوج حتى تستفيد منه طوال أيام العام.
  • يمكنك معرفة نوعية المكيف من خلال الأيقونة التي تظهر على الشاشة، وهنا متاح لك تحويل المكيف من البارد الى الساخن لو كانت نوعيته تسمح بذلك عن طريق الضغط على زر MODE لعدة مرات، وإن كان ذلك يتوقف على نوعية المكيف وطريقة عمل الريموت الخاص به.

اسعار مكيف سبليت 12 وحدة

أسعاره تختلف على حسب الماركة ، ونحن في شركة رواد العالم متخصصون أكثر في صيانة المكيفات وفك وتركيب مكيفات وليست بيعها لذا يمكنك التواصل معنا ومعرفة كم يكلف تركيب مكيف سبليت؟ ونستطيع أن نرشدكم على مجموعة براندات ومحلات تجارية تبيعه بأسعار ممتاز

 تواصل مع رواد العالم لتركيب مكيفات سبليت 12 وحده

وكان ما سبق عرض بسيط عن أفضل مكيف سبليت 12 وحده، فلم يعد حر الصيف مشكلة تدعو للقلق بعد الآن، فمع مكيفات سبليت يمكنك ممارسة أنشطة الحياة اليومية بكل فعالية وحيوية، فسوف تحصل على  هواء بارد منعش ونقي خلال فصل الصيف، وهواء دافئ خلال فصل الشتاء، سواءً كان المكيف في المنزل أو المكتب أو أي مكان، ونرحب باتصالك بنا نحن شركة رواد العالم، وجاهزون للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات وتوفير فني تركيب مكيف سبليت.

الأسئلة الشائعه

كيف اركب مكيف سبليت بدون تاسيس؟

تركيب تركيب مكيفات سبليت 12 وحده بدون تأسيس يحتاج إلى الحذر والمعرفة، في البداية يجب تحديد مكان مناسب قريب من فتحة للهواء، ثم تثبيت الوحدة الداخلية على الحائط باستخدام الأقواس المرفقة، وتوصيل الأنابيب والكابلات بين الوحدتين الداخلية والخارجية، و التأكد من توصيل الكهرباء بأمان واختبر التشغيل، ويفضل الحصول على مساعدة فني تركيب مكيف سبليت.

كم ياخذ وقت تركيب مكيف سبليت؟

زمن تركيب مكيف سبليت 12 وحده يعتمد على عدة عوامل مثل خبرة الفني، نوع المكيف، وتعقيد التركيب في العادة، يمكن أن يستغرق تركيب المكيف السبليت من ساعتين إلى خمس ساعات تقريبًا، ويشمل ذلك تحديد مكان التركيب، تثبيت الوحدة الداخلية والخارجية، تمديد الأنابيب والكابلات، وضبط الإعدادات، وقد يستغرق المزيد من الوقت إذا كان هناك تحديات خاصة أو تعديلات بنية.

متى يتم تشغيل المكيف بعد التركيب؟

بعد تركيب مكيف سبليت 12 وحده يُفضل انتظار مدة قصيرة قبل تشغيله، يُنصح بانتظار حوالي 4-6 ساعات بعد التركيب للسماح للزيت في الضاغط والأنابيب بالتوزيع بشكل جيد، هذا يساعد على ضمان أن المكيف يعمل بكفاءة ويطيل من عمره الافتراضي، وفي هذه الفترة، يمكنك فحص الوحدة والتأكد من أن كل شيء في حالة جيدة قبل تشغيله بشكل رسمي.

كم يكلف تركيب مكيف سبليت؟

تكلفة تركيب مكيف سبليت 12 وحده تختلف حسب عدة عوامل، بما في ذلك المنطقة الجغرافية، نوع المكيف، وتعقيد عملية التركيب، من الجيد أخذ تقديرات من فنيين محترفين محليين للحصول على فكرة واضحة عن التكلفة المتوقعة بناءً على الظروف الفعلية للتركيب.

× كيف يمكننا مساعدتك؟