إتصل بنا في أي وقت 0565989795

Mon - Sat : 9am to 7pm


كم سعر غسيل المكيفات السبليت

كم سعر غسيل المكيفات السبليت

غسيل مكيفات سبليت أمر غاية في الأهمية، فتنظيف وغسيل المكيفات ليس أمر ثانوي يمكن القيام به أو لا، بل هو من الأساسيات التي يمكنك بها المحافظة على العمر الافتراضي للمكيف، والمحافظة كذلك على صحة الأشخاص المستنشقين للهواء الخارج من المكيف، ولذلك سنقدم أفضل المعلومات عن غسيل مكيفات سبليت في مقالنا هذا.

هل غسيل مكيفات سبليت أمر هام؟

تشير الإحصائيات التي وضعها خبراء صيانة مكيفات سبليت إلى أن السبب الرئيسي الذي يقف خلف تعرض المكيف للكثير من الأعطال هو إهمال تنظيف المكيفات هذه، بحيث تتراكم الأوساخ والأتربة بداخل الوحدة الداخلية التي قد تتلف ومع الوقت تقف المكيفات عن العمل بشكل كامل.

كيف تنظيف مكيف سبليت؟

تلك مهمة خبراء وليست مهمتك، ولذلك ننصحك بالتواصل مع شركة رواد العالم للحصول على أفضل خدمات تنظيف وغسيل المكيفات، حيث تتبع الشركة الخطوات الاحترافية التالية:-

  • يتم غسيل مكيفات السبليت بطريقة محترفة.
  • تستخدم عمالة الشركة مضخات لضخ الماء إلى داخل أعماق المكيف، فذلك يساعد على إزالة الغبار العالق في المكيفات.
  • يتم استخدام رؤوس ألمانية من أجل الوصول إلى الأماكن الخفية التي تتواجد فيها الأتربة والغبار.
  • العمال يقومون بتغطية جميع الأثاث بالبلاستيك، وذلك حتى لا يصيبه أي ضرر عند الغسيل.
  • نستخدم اللباد الفليني الذي يحمي الأرض من مخلفات غسيل المكيفات.
  • نستخدم الأحواض المصممة خصيصًا لتنظيف المكيفات، حرصًا على نظافة المكان.

طريقة تنظيف مكيفات السبليت بالريموت

  • في الوقت الحالي من الصعب أن يكون هناك مكامن بدون مكيف، ويلاحظ أن التكنولوجيا الخاصة بالمكيفات في كل يوم تشهد المزيد من التطور، ولذلك هذا النوع من المكيفات بحاجه لعناية خاصة ولتنظيف يقوم به فني يفهم نوعه ويعرف كيف يتعامل معه.
  • وعلينا أن نشير كذلك أن هناك عدد من المكيفات الحديثة التي زودت بتقنية التنظيف التلقائي، حيث يمكنك تنظيف المكيف من خلال استخدام الريموت الخاص به، ولكن بالطبع لا يعد هذا تنظيف كامل، هو فقد عامل يساعد على التخلص من نمو الكائنات الحية الدقيقة التي تختلط بالهواء وتسبب الأمراض.

أفضل طريقة لغسيل مكيفات سبليت

لأفضل النتائج عند تنظيف مكيفات شمال الرياض بمجهود شخصي ننصحك بالتالي:-

  • استخدم فوهة لها بخاخ قادر على الوصول لمناطق المكيف البعيدة.
  • يمكنك استخدام بخاخات الضغط التي تستخدم في الحدائق.
  • تأكد من تغطية الشفرات كلها بمحلول التنظيف.
  • انتظر حوالي  من 10 إلى  20 دقيقة حتى يبدأ مفعول محلول التنظيف في العمل.
  • قم بشطف اللفائف والشفرات الدوارة بواسطة بخاخ مياه، وسوف ترى الأتربة والأوساخ تندفع بشكل كبير إلى كيس تنظيف مكيف الهواء.
  • ومع ذلك ننصحك بالاعتماد على خدمات شركة رواد العالم، فمهما حاولت تنظيف المكيف لن يكون التنظيف بنفس الجودة التي يقدمها لك عمال الشركة البارعين في عملهم.

متى يمكنني تشغيل المكيف بعد غسله؟

  • هذا السؤال يجيبك عليه فنيين شركة رواد العالم الذين سيقدمون لك أفضل خدمات غسيل المكيف، فعامة أي كان نوع المكيف لا ننصح بتشغيله مباشرة عقب عملية التنظيف والتعقيم، وذلك حتى تجف الأجزاء الداخلية للمكيف ولاسيما الوحدة الداخلية، ولذلك من الأفضل أن يترك لمدة 24 ساعة ثم يعاد تشغيله.
  • ومع ذلك هناك خدمات احترافية يمكن لعمال شركة رواد العالم تقديمها لك، حيث يتم تجفيف أجزاء المكيف المختلفة من الداخل بمرواح معينة قبل غلق المكيف وإعادة تركيبه، وبذلك لن يكون هناك حاجه للانتظار حتى يجف المكيف، ويمكنك تشغيله مباشرة عقب التنظيف، وللتأكد كذلك من الجودة التي يعمل بها المكيف عقب تنظيفه.

هل يمكن غسيل مكيفات سبليت بالماء؟

  • بالطبع يتم استخدام الماء في تنظيف مكيفات سبليت، ولكن لابد أن يكون الاستخدام تحت إشراف فني لعمال يعرفون أن يستخدم الماء في المكيف؟ وأين لا يستخدم؟ فأي ماء قد يتسرب للوحدة الداخلية ممن الممكن أن يتسبب في تلفها بشكل كامل.
  • يمكن تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف بالماء، فكل ما عليكِ القيام به هنا فصل المكيف من مصدر الطاقة الكهربائية، ثم بعد ذلك قم بفك الجزء الخارجي هذا ولتغسله بالماء، فبذلك نضمن عدم تسرب المياه للأجزاء الداخلية للمكيف، ولكن يمكنك والمكيف مفتوح نفض الغبار والأتربة.

عروض غسيل مكيفات سبليت

لدينا عروض مغرية على تنظيف المكيفات في الرياض ، حيث أنه يمكنك الحصول على عرض غسيل مكيفين داخل المنزل أو الفيلا أو اكثر بسعر مميز جداً . تواصل معنا الآن لمعرفة العروض 0565989795

تواصل مع رواد العالم أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

وهكذا تعرفنا معًا على كيفية غسيل مكيفات سبليت، وكما وضحنا فتنظيف المكيفات عمل ضروري لا يمكن الاستغناء عنه، وبالطبع نحن شركة رواد العالم في خدمة كل العملاء بإعتبارنا أكبر شركة تنظيف مكيفات بالرياض، فلدينا قائمة بأفضل الخدمات الخاصة بالمكيفات، سواء تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض او في اي مكان اخر داخل الرياض وتتقدم هذه الخدمات خدمات التنظيف التي تشمل التعقيم المثالي، وكذلك خدمات فك وتركيب مكيفات والصيانة ونقل المكيفات من مكان لمكان أخر.

الأسئله الشائعة

متى يغسل مكيف السبلت؟

يُفضل غسيل مكيفات سبليت كل ستة أشهر على الأقل، ويعتمد توقيت غسل المكيف على عوامل مثل مدى استخدامه وبيئته المحيطة في المناطق ذات الجو الجاف أو في البيئات الغبارية، قد تكون هناك حاجة لغسله بشكل أكثر تواتر، والغسيل يتضمن تنظيف الفلاتر والمبخر والمكثف والمروحة، و يمكن أن يساهم غسل المكيف بشكل منتظم في تحسين أدائه، توفير الطاقة وتحسين جودة الهواء المتداول داخل المبنى، إذا كنت غير متأكد، يُفضل استشارة شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض أوشركة تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض بحسب المنطقة الخاصة بك للقيام بالصيانة بشكل صحيح.

× كيف يمكننا مساعدتك؟