إتصل بنا في أي وقت 0565989795

Mon - Sat : 9am to 7pm

5 نصائح هامة لترتيب الأغراض المنزلية قبل نقل العفش والأثاث


5 نصائح هامة لترتيب الأغراض المنزلية قبل نقل العفش والأثاث

5 نصائح هامة لترتيب الأغراض المنزلية قبل نقل العفش والأثاث

إن كنت ترغب في الانتقال إلى منزل جديد وتنعى هم ترتيب أغراضك المنزلية، فها نحن الآن سنقدم لك 5 نصائح هامة لترتيب الأغراض قبل نقل العفش والأثاث، كما أننا سنوضح لك ما يجب معرفته إن كنت ترغب في تغليف العفش قبل السفر والإقامة في مكان آخر.. فتابع معنا.

ترتيب الأغراض قبل نقل العفش:

كثيرًا ما نعاني من التفكير بشأن أمر خطوات النقل إلى منزل جديد، وأكثر ما يؤرقنا هو معرفة كيفية ترتيب أغراضنا بالقدر الذي يحافظ عليها من الضياع أو التلف، لذا سنقدم لكم في الفقرات القادمة 5 نصائح هامة من شركة نقل عفش بالرياض لترتيب الأغراض قبل نقل العفش والأثاث:

1ـ التخطيط الجيد وترتيب الأغراض قبل نقل العفش والاثاث

نعم التخطيط الجيد هو سر نجاح كافة الأمور التي نمر بها في حياتنا، وبشأن أمر الانتقال إلى منزل جديد ونقل الأغراض، فلا بد من دراسة ذلك الأمر جيدًا ووضع خطة واضحة المعالم، ومن المهم معرفة أن هذه الخطة يتم وضعها بناءً على عدة أمور مهمة تتحكم في رسمها، ومن هذه الأمور ما يلي:

• يجب الوضع في الحسبان إن كان المنزل الجديد في نفس المنطقة التي تعيش فيها، أم أنك تحتاج إلى السفر لمنطقة أخرى تقع في مدينة غير مدينتك أو دولة غير دولتك حتى تتمكن من ترتيب العفش قبل السفر بالشكل الأمثل.

• يجب العلم بكافة أغراض المنزل وتدوينها وفرزها بشكل جيد.

• يجب معرفة مساحة المنزل الجديد، وعمل مقارنة بين المنزلين القديم والجديد.

• لا بد من معرفة الوقت اللازم لإتمام عملية نقل عفش واثاث.

بعد معرفة الأمور التي يجب مراعاتها قبل رسم خطة ترتيب الأغراض قبل نقل العفش والأثاث، الآن سنوضح لكم كيفية التخطيط لهذا الأمر:

كيف تخطط بشكل جيد لترتيب الأغراض قبل نقل العفش:

• لترتيب الأغراض قبل نقل العفش في البداية لا بد من تصنيف الأغراض المنزلية حسب نوعها إن كانت ملابس ومفروشات، أو أدوات منزلية قابلة للكسر أو غير ذلك، أو أثاث خشبي، أو أجهزة وغيرها من أغراض المنزل المختلفة.

• تحديد وقت معين لترتيب الأغراض على حسب كل صنف، حتى لا تأخذ العملية الكثير من الوقت.

• تجهيز المعدات اللازمة لحفظ هذه الأغراض من صناديق وحقائب وأدوات أخرى تساعد في حفظ الأغراض كالأكياس البلاستيكية وغيرها.

• التخطيط لوسيلة النقل التي ستعمل على نقل العفش والانتقال لمنزل جديد.

• وضع خطة مبدئية لترتيب أثاث في المنزل الجديد حتى لا تواجهون مشكلة عند إتمام عملية النقل في المنزل الجديد.

من بين ضمن الاسئلة التي نتلقاها أيضاً هي :

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش؟ ، طريقة النقل من شقة لشقة ؟

كيفية ترتيب المواعين في كراتين؟

ما هي اساسيات نقل عفش بالرياض؟

ابغى انقل من بيتي .. ماذا افعل

في الحقيقة هذه الأسئلة سوف نجاوبها بالتفصيل في رقم 2 :

2ـ عد وفرز قطع العفش

إن مسألة عد وفرز قطع العفش هي أمر في غاية الأهمية لترتيب الأغراض قبل نقل العفش ويجب تنفيذها بدقة شديدة، حتى تضمن عدم ضياع أي شيء من أغراضك المنزلية، ولإتمام هذا الأمر يرجى اتباع الخطوات الآتية:

1. في البداية قم بإحضار دفتر وقلم حتى يتم تدوين كل شيء به.

2. يجب تصنيف جميع أغراض المنزل من أثاث وأجهزة ومعدات ومفروشات وملابس وإكسسوارات وغير ذلك.

3. بعد ذلك يتم كتابة كل غرض من أغراض المنزل تحت التصنيف التابع له مع توضيح عدد تلك الأغراض، فعلى سبيل المثال: إن كنا سندون أسفل تصنيف الأثاث ونريد كتابة السرير فسنوضح كم عدد الأسرة التي سيتم نقلها وهكذا في بقية الأغراض.

يجب الوضع في الحسبان أنك بالتأكيد لن تكون في حاجة إلى كافة الأغراض التي يحويها منزلك القديم، لذا لا بد من معرفة الأغراض التي لن تكون بحاجة لها حتى تتخلص منها قبل إتمام عملية نقل العفش والأثاث، وخاصة إن كنت تعمل على تخزين العفش قبل السفر.

3ـ وضع وتغليف الاثاث جيدا (لترتيب الأغراض قبل نقل العفش)

إن أمر نقل عفش مع التغليف والأغراض المنزلية من الأمور بالغة الأهمية، لذا لا بد من تحضير الأدوات اللازمة لتغليف الأغراض المنزلية المختلفة من شركة تغليف اثاث بالرياض، ولإتمام هذا الأمر على الوجه الأمثل لا بد من مراعاة الآتي:

• لا بد من وضع الأشياء القابلة للكسر في أكياس مبطنة حتى لا تتعرض للتلف.

• من المهم وضع كل ما هو قابل للكسر بشكل عمودي إن أمكن ذلك.

• يجب تجهيز عدد كبير من الصناديق الكرتونية الجديدة حتى تتحمل الأغراض التي ستحويها.

• عند نقل مستحضرات التجميل يجب وضع قطع قطنية بداخلها حتى لا تتلف.

• عند نقل أي عبوات قابلة للسكب لا بد من تغليف فوهتها بالمواد البلاستيكية اللاصقة.

 بخصوص تغليف العفش والأثاث المنزلي عند ترتيب الأغراض قبل نقل العفش

• يجب إحضار البلاستيك الاستريتش لأنه سيحمي أغراضك من التعرض للخدش.

• لا بد من توفير أكياس صغيرة محكمة الغلق لحفظ الأغراض الصغيرة المهمة كالمسامير التي تستخدم في ربط الأثاث على سبيل المثال.

• استخدم أكياس شفط الهواء في حفظ الملابس والمفروشات، فهي الأفضل في ذلك الأمر، لأنها تعمل على أخذ مساحات قليلة لتلك الأغراض.

• عند وضع الحقائب والصناديق وتجهيزها، لا بد من مراعاة وضع كل غرض من الأغراض في الحقيبة المناسبة له، ومن المهم أيضًا مراعاة وضع الأغراض الثقيلة في الحقائب المدعمة بالعجلات، والأغراض الخفيفة في الحقائب العادية.

.هنا لابد أن ننوه أننا أفضل شركة بالرياض لتغليف العفش والاثاث المنزلي حيث أننا لدينا عمال فنانين يغلفون العفش بطريقة أكثر حساسية لضمان نقلها بأمان

4ـ استخدام كراتين وصناديق محكمة قبل نقل العفش والأثاث

يجب مراعاة انتقاء مستلزمات نقل العفش مثل الصناديق والكراتين وأكياس نقل عفش التي ستستخدمها عند نقل أغراضك وترتيب الأغراض للنقل، وتتمثل أهم النصائح التي ستساعدك في انتقاء تلك الصناديق فيما يلي:

• يجب تحضير الصناديق التي تكون في حالة جيدة، وخاصة إن كانت صناديق كرتونية.

• لا بد من تجهيز الأدوات اللازمة لإحكام غلق تلك الصناديق.

• ضرورة التأكد من سلامة الصناديق بعد وضع الأغراض المختلفة بها قبل نقل العفش والأثاث.

• وضع الأغراض بشكل آمن داخل الصناديق، أي وضع الأغراض بما يناسب حجم الصندوق وقوة تحمله حتى لا تتعرض الأغراض للتلف بسبب عدم تحمل الصندوق لها.

5ـ الاستعانة بشركة متخصصة في نقل الأثاث

بعد ترتيب الأغراض قبل نقل العفش وللاستعداد للانتقال إلى منزل جديد عليك التفكير في شركة متخصصة في نقل الأثاث، فذلك سيوفر عليك الكثير من المعاناة كما أنه سيضمن لك الحفاظ على أغراضك من التلف أو الضياع.

يمكنك انتقاء الشركة الأنسب لك من خلال بحثك على محركات البحث المختلفة ومعرفة مميزاتها وخدماتها التي ستوفرها لك.

نحن نرشح لك أحد هذه الشركات ألا وهي شركة رواد العالم لنقل العفش والأثاث، فتلك الشركة تضمن لك تغليف أغراضك والحفاظ عليها بالقدر الذي يحميها من التلف، كما أنها ستوفر لك سيارة نقل عفش صغيرة للأغراض الصغير بهدف الحفاظ عليها بالطبع وأخرى كبيرة للأثاث الكبير الذي يحتاج إلى ذلك.

أمور يجب معرفتها عند السفر والانتقال إلى منزل جديد

إن كنت تريد السفر للانتقال إلى منزل جديد او نقل اثاث، فعليك أن تراعي بعض نصائح عند نقل العفش وترتيب العفش قبل السفر وتراعي أيضاً ترتيب الأغراض قبل نقل العفش، وتخزين العفش قبل السفر، فاليك افكار لنقل العفش أيضًا مع مراعاة الآتي:

• يجب العلم جيدًا بوسيلة المواصلات المناسبة لنقل العفش والأثاث والسفر به إلى المكان الذي ستسافر إليه.

• يجب ترتيب العفش قبل السفر بشكل منسق ومنظم وتدوين كافة تلك الأغراض مع توضيح أعدادها في دفتر حتى تأمن ضياع أي غرض منها.

  • ترتيب الأغراض قبل نقل العفش بشكل جيد ، يساعدك على ايجادها بسهولة عند الرجعو الى المنزل بعد السفر

• لا بد من تخزين العفش قبل السفر بصورة جيدة حتى يسهل وضعه على وسيلة النقل بصورة مرتبة ودون ضياع أي غرض من الأغراض.

نختم في النهاية أنه يمكن الاستغناء عن كل ذلك بالاستعانة بشركة رواد العالم لنقل العفش والأثاث، والتي تساعدك على حماية أغراضك المنزلية من أي خبطات أو كسر يؤذيها ، ففي النهاية يمكننا القول أن شركة رواد العالم لنقل الأثاث هي أفضل رفيق لترتيب الأغراض قبل نقل العفش.

كيف انقل اغراض المطبخ؟

عند نقل أغراض المطبخ، يجب تجهيز صناديق وعلب مناسبة للتعبئة، ثم تفريغ الأدراج والخزائن تدريجيًا والاحتفاظ بالأشياء المهمة، وتغليف الأواني الزجاجية والأطباق بورق فقاعي أو مناشف للحماية، ووضع العناصر الصغيرة مثل الأدوات والملحقات في أكياس نقل عفش مغلقة ثم في صناديق، وكتابة على الصناديق محتوياتها لسهولة التعرف.

كيف يتم ترتيب نقل العفش؟

هناك عدة نصائح عند نقل العفش، أولاً يجب ترتيب الأغراض قبل نقل العفش و تقدير حجمها وتحديد مستلزمات نقل العفش، ويتم تفريغ الأدراج والخزائن تدريجيًا ووضع الأغراض في صناديق محددة، وتثبيت عناصر الأثاث وحمايتها بمواد مناسبة، وكتابة محتويات كل صندوق، ووضع العفش بشكل منظم ومنع حركته من خلال ربطه بأحزمة.

× كيف يمكننا مساعدتك؟